اخبار اليمن الان - المقاومة تعلن رفع الجاهزية استعدادا لتحرير الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المقاومة الوطنية اليمنية بقيادة العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، مساء الجمعة، رفع جاهزيتها إلى أعلى مستوى، استعداداً لمعركة تحرير مدينة ، غربي البلاد.  

وذكرت المقاومة الوطنية في بيان صحفي، أنها دفعت بقوات عسكرية ضخمة تتقدمها وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً على وضع وطبيعة المعركة في الحديدة. 

وأوضح البيان أن القوات تحركت من مناطق تمركزها في مديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وغيرها إلى الجبهة المتقدمة في مدينة الحديدة بمعنويات عالية وعزيمة على حسم معركة تحرير المدينة ومينائها إلى جانب بقية تشكيلات المقاومة المشتركة (أبطال العمالقة أسود تهامة).

وكان الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية، العقيد الركن صادق دويد، أكد في وقت سابق اليوم الجمعة، في تغريدة له على "تويتر"، أنه تم إسناد تحرير مدينة الحديدة ومينائها للمقاومة المشتركة.

وشنت ألوية العمالقة في الجيش اليمني، خلال الساعات الماضية، هجوماً واسعاً على تحصينات مليشيا # الانقلابية جنوب وجنوب شرق المدينة، حيث تمكنت من الوصول إلى قرب البوابة الغربية لجامعة الحديدة.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق