اخبار اليمن الان - المقاومة تدعو عناصر مليشيا #الحوثي في الحديدة لتسليم أنفسهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت المقاومة الوطنية اليمنية العناصر التي أجبرتها مليشيا # الانقلابية على القتال في صفوفها بمحافظة إلى تسليم أنفسهم وأسلحتهم وتعهدت لهم بالأمان.

وذكرت المقاومة الوطنية، في بيان صحفي، أن قواتها قامت باستقبال المجاميع التي سلمت نفسها خلال الساعات الماضية، والتي تم استقبالها بترحاب كبير ومعاملتهم كإخوة، لافتة إلى أن كل من يعود إلى رشده ويتخلى عن هذه العصابة الإجرامية سيلقى الترحاب نفسه.

كما دعت قيادة المقاومة الوطنية جميع مشايخ ووجهاء القبائل، ممن لا يزال البعض من أبنائهم يقاتلون في صفوف مليشيا #الحوثي، أن يستغلوا هذه الفرصة ويسلموا أنفسهم، حرصا على حقن دمائهم.

وأكد البيان أن قيادة المقاومة الوطنية ليس لها أي ثارات مع أي من قبائل # كما تروج له مليشيا #الحوثي، وأن جميع أبناء #اليمن من مختلف شرائحهم ومذاهبهم ومناطقهم هم أبناؤنا وإخواننا.

وجددت المقاومة الوطنية العهد بالمضي لتحرير مدينة الحديدة على طريق تحرير #اليمن بالكامل، واستعادة النظام الجمهوري ومؤسساته المختطفة، تلبية لنداء الجماهير اليمنية التي تتوق للحرية والخلاص من المليشيا الحوثية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق