اخبار اليمن الان - السعيدي يناقش آلية تطوير فرعي المؤسسة في الحديدة ووادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى مدير المؤسسة الاقتصادية سامي السعيدي، يوم أمس الخميس، بقيادة فرعي المؤسسة بالحديدة ووداي ، وناقش معهم مستجدات العمل وتطوير أداء الفروع .

وأستمع "السعيدي" للمشاكل والمعوقات التي تواجه فرع وادي وصحراء حضرموت حيث قدم مدير الفرع محمد بن مالك، تقرير شامل عن أوضاع المؤسسة وأدائها خلال هذا العام وكيفية تفعيل الفرع بطرق حديثة.

كما قام مدير فرع الخضر عبدالله، بطرح نقاط مهمة لإعادة تفعيل دور المؤسسة الاقتصادية وتمكينها من جديد .

وأضاف قائلاً: بأن المرحلة صعبة وتحتاج لجهد كبير حتى تستعيد المؤسسة عافيته وتعود لمكامتها السابقة، وقام بعمل إفادة وحلول تمكن المؤسسة من تجاوز المعوقات التي واجهتهم هذا العام .

وبحث معهم المدير "السعيدي" أهم الإنجازات التي حققتها المؤسسة هذا العام وكان أهمها تجهيز مبنى الإدارة العامة للمؤسسة الاقتصادية.. واصفًا هذا المنجز بأنه هو عودة الروح والمكانه الحقيقة للمؤسسة التي من خلاله سيكون الإنطلاق وسيتم دعم وتفعيل كافة الفروع.. مؤكداً بأنه هذا الإنجاز فخر لجميع موظفي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية.

وتقدم مدراء الفروع بالإشادة والشكر بالدور الريادي للقيادة الحالية متمثلة سامي السعيدي، ونوابه الذين يعملون جاهدين وبالإمكانيات المتاحة لهم لإعادة المكانة الرائدة للمؤسسة الاقتصادية وتطويرها للأفضل ووضع خطط استراتيجية مستقبلية للعام القادم.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - السعيدي يناقش آلية تطوير فرعي المؤسسة في الحديدة ووادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق