اخبار اليمن الان - متحدث المقاومة الوطنية يوجه رسالة هامة لأبناء الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - ابوبكر محسن الشادلي

وجه المتحدث الرسمي بإسم قوات المقاومة الوطنية، صادق دويد، رسالة هامة لأبناء محافظة بالتزامن مع بداء العملية العسكرية الواسعة لتحرير مدينة الحديدة.

وقال دويد، في منشور له رصده "#اليمن العربي"، بصفحته الرسمية بموقع "تويتر": “مع بداء العملية العسكرية الواسعة لتحرير مدينة الحديدة نستقبل جميع البلاغات و المعلومات عن كامل تحركات داخل المدينة وخارجها في رسالة خاصة على صفحتي الشخصية هذة”.

فيما أطلق ناشطين من أبناء الحديدة، على مواقع التواصل الاجتماعي، تحذير لسائقي الدراجات النارية في مدينة الحديدة وضواحيها بالإبتعاد عن الشوارع المؤدية إلى أماكن الإشتباكات خلف مستشفى الثورة والمحوات وطريق الساحل وشارع الجامعة والربصة وشارع الخمسين وصولاً لمدينة 7 يوليو وشارع الحلقة وطريق كيلو 16 حتى جولة يمن موبايل وغيرها من الطرق أو الشوارع الفرعية القريبة من خطوط التماس.

وطالبوا من قاطني تلك الأماكن ايقاف كامل تحركاتهم ابتداءا من هذه الليلة، وذلك حفاظاً على سلامته من طيران الأباتشي أو أي إستهداف.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق