اخبار اليمن الان - الوحيشي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي الى بلدان الشرق الأوسط وافريقيا

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - موسكو

التقى سفير بلادنا لدى موسكو الدكتور احمد سالم الوحيشي، اليوم، مبعوث الرئيس الروسي الى بلدان الشرق الأوسط وافريقيا نائب وزير الخارجية ميخائيل ليونيدوفيتش بوغدانوف.

واطلع السفير الوحيشي المسؤول الروسي خلال اللقاء، على تطورات الاوضاع على الساحة اليمنية.. مؤكداً حرص الحكومة على احلال السلام المرتكز على المرجعيات الاساسية الثلاث.. مجدداً دعم الحكومة لجهود المبعوث الاممي الى #اليمن للمشاورات القادمة.

وسلم الوحيشي مبعوث الرئيس الروسي تهنئة وزير الخارجية خالد اليماني لنظيره الروسي بالذكرى التسعين للعلاقات اليمنية الروسية بالإضافة الى رسالة وزير العدل القاضي جمال محمد عمر الى نظيره وزير العدل الروسي والخاصة باستكمال إجراءات نقل المواطن اليمني عبدالله حمدان غسيس لقضاء بقية فترة محكوميته في #اليمن.

من جانبه سلم بوغدانوف السفير الوحيشي تهنئة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف لنظيره اليمني بمناسبة الذكرى التسعين لإتفاق "الصداقة والتجارة " بين البلدين.. معبرا عن استمرار الجهود الروسية في انهاء معاناة الشعب اليمني جراء الحرب التي تسبب بها الانقلابيين.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الوحيشي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي الى بلدان الشرق الأوسط وافريقيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق