اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تستنفر في صنعاء مع اقتراب ذكرى اغتيال صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - متابعات 

تعيش العاصمة تصعيداً غير مسبوق لمظاهر التحفز المسلح من قبل ميليشيا # بالتزامن مع اقتراب حلول الذكرى الأولى لمقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في الـ4 من ديسمبر من العام المنصرم، على أيدي .

وذكرت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن الحوثيون استبقوا حلول الذكرى الأولى لمقتل الرئيس السابق صالح، بفرض إجراءات وتدابير احترازية من قبيل استحداث العديد من النقاط الأمنية وحواجز التفتيش في الشوارع الرئيسية والفرعية وبخاصة في جنوبي العاصمة صنعاء.

وقال المصادر ذاتها، إن إجراءات مليشيا #الحوثي ركزت على الشوارع الرئيسية والفرعية في الجهة الجنوبية للعاصمة صنعاء حيث يقع منزل الرئيس الراحل تحسباً لخروج أنصاره في مسيرة حاشدة إلى منزله لإحياء ذكرى مقتله.

وبحسب مصادر صحفية فأن ميليشيا #الحوثي الانقلابية أعلنت تهديدات صريحة لقيادات الحزب المتواجدين بالعاصمة من مغبة تنظيم أي مسيرات أو فعاليات تأبينيه للرئيس الراحل، وأنها لن تتردد في استخدام القوة لتفريق أي مسيرات رجالية أو نسائية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق