اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تستنفر في صنعاء مع اقتراب ذكرى اغتيال صالح

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - متابعات 

تعيش العاصمة تصعيداً غير مسبوق لمظاهر التحفز المسلح من قبل ميليشيا # بالتزامن مع اقتراب حلول الذكرى الأولى لمقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح في الـ4 من ديسمبر من العام المنصرم، على أيدي .

وذكرت مصادر محلية في العاصمة صنعاء أن الحوثيون استبقوا حلول الذكرى الأولى لمقتل الرئيس السابق صالح، بفرض إجراءات وتدابير احترازية من قبيل استحداث العديد من النقاط الأمنية وحواجز التفتيش في الشوارع الرئيسية والفرعية وبخاصة في جنوبي العاصمة صنعاء.

وقال المصادر ذاتها، إن إجراءات مليشيا #الحوثي ركزت على الشوارع الرئيسية والفرعية في الجهة الجنوبية للعاصمة صنعاء حيث يقع منزل الرئيس الراحل تحسباً لخروج أنصاره في مسيرة حاشدة إلى منزله لإحياء ذكرى مقتله.

وبحسب مصادر صحفية فأن ميليشيا #الحوثي الانقلابية أعلنت تهديدات صريحة لقيادات الحزب المتواجدين بالعاصمة من مغبة تنظيم أي مسيرات أو فعاليات تأبينيه للرئيس الراحل، وأنها لن تتردد في استخدام القوة لتفريق أي مسيرات رجالية أو نسائية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تستنفر في صنعاء مع اقتراب ذكرى اغتيال صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق