اخبار اليمن الان - العقيد العمودي يكشف أسباب تشويه صورته أمام الرأي العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي -  

أنتشرت في اليومين الماضيين على شبكات وتطبيقات التواصل الاجتماعي حملة منظمة يقودها أشخاص متضررين من أفعال وأنجازات العقيد عيسى العمودي مدير أمن مديرية المكلا. 

حيث ضبط العمودي مجموعة من المختالين في منطقة الدواجن يعتدون على أرض الدولة وبحيازتهم قطعة سلاح غير مرخصة ، للضغط على العمودي للافراج عن أصدقائهم عن طريق أستهدافه شخصيا" في منشورات كاذبة وملفقة ولاتمت للحقيقة بصلة. 

وقال العمودي في تصريح رسمي "إن هناك أشخاص ضعيفي الانفس تم إيقافهم عند حدهم ففقدو مصالحهم في نهب أراضي الدوله والبسط عليها فلجئوا الى وسائل التواصل الاجتماعي لتشويه شخصنا وتشويه مديرية أمن المكلا للضغط علينا وعلى قراراتنا ولكن حاشا أن لايحق الله إلا الحق ، وإنه بيننا وبينهم الجهات القضائية إن ثبت شيء من مايدعونه أو قدموا أدلة على كلامهم في محاكمه شفافة وعلنية و يتابعها الجميع ، وإن ذلك لن يزيدنا إلا أصرار في تطبيق القانون ونصرت المظلومين والمستضعفين " .

وتهيب مديرية أمن المكلا بالأخوه المواطنين عدم الإنجرار خلف مايسوقوه الأخرون دون بينة أو دليل وعدم نشر وتناقل أية منشورات دون البحث والتأكد من مصداقيتها أمتثالا لقولة تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين ) َ (6) . ( سورة الحجرات).

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق