اخبار اليمن الان - وفاة طفل بعد 20 طعنة من قبل مجرمين في حضرموت "تفاصيل مرعبة" (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما تزال حادثة قتل الطفل بعشرين طعنة من قبل مجرمين في محافظة تتصدر الحديث لدى الرأي العام نتيجة لبشاعتها.

وقال الناشط حسين بامدهف في منشور له أن الطفل يبلغ من العمر 13 عاما فهد بن هلابي والذي تعرض للطعن من قبل مجرم أو اكثر.

وأضاف:" هذا يعتبر ظلم وجور ماتعرضه له الطفل فهدوالذي يبدوا على أن الشهيد فهد قاوم الجبناء وماجعلني أثير ذلك أثار قطوع باصابعه ويده ويعزوا ذلك بأن الطفل حاول مقاومة المجرم اوالمجرمين الاأن لصغرسنه وضعف قوته لم يقدر السيطره،.. وأنا، أعلنها من صفحتي هذا الي كافة منظمات حقوق الانسان وحقوق الاطفال باليمن عامه وحضرموت خاصه بأن يتضامنوا مع أسرة الطفل الحدث والذي أوجع قلوبنا الجرم الذي تعرض له الطفل بمايقارب، عشرون طعنه متفرقه.

وتابع بقوله:" وهذا لم يأتي العمل من شخص طبيعي وبقواه العقليه.. وانما يعتبر عمل أجرامي تفنن فيه القاتل وتلذذ بالسكين على جسمه البرئ الطاهر... فنرجوا من جميع الجهات الامنيه بالمحافظه والجهات الحقوقيه الاسراع في القبض على المجرمين وتقديمهم للعداله لينالوا جزاهم العادل الاعدام مع التعزير وصلبهم بالشارع العام ليكونوا عبره لغيرهم ... علما بأن رجال الامن الاشاوس قد اللقت القبض على متهمين وتجري التحقيقات معهم.. ولعل البعض منهم، أصحاب سوابق وشواذ ومتخصصين لمضايقة الاطفال والتحرش بهم.

وذكر أنه لابد من القصاص لمن تثبت تهمته في قضية بن هلابي.... والقضيه تعتبر ليس قضية ال بن هلابي لوحدهم بل قضية راي عام وأعلن تضامني المطلق مع أسرة الطفل المغدور.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق