اخبار اليمن الان - اجتماع بديوان محافظة تعز يناقش خطة الإحتياجات الإنسانية للعام 2019

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي -  

عقد الخميس بديوان عام محافظة تعز اجتماع لمدراء عموم المكاتب والمؤسسات والقطاعات المختلفة بالمحافظة ومدراء عموم المديريات برئاسةوكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وذلك للوقوف علي خطة الاحتياجات الانسانية للمحافظة لعام 2018م .

وحسب بيان حصل #اليمن العربي على نسخة منه، فإنه في الإجتماع استعرض مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل جامل اهداف ومحددات الخطة وآلية التعامل مع المنظمات الدولية وتوجيه تدخلاتها وفقا للإحتياج الفعلي للمحافظة .

واضاف ان المحافظة ستقدم خطة موحدة في جميع القطاعات الصحية والتعليمية والزراعية والإغاثية والنظافة وعدد من القطاعات الاخرى .

واكد الجميع على ضرورة التنسيق والتكامل في العمل وخاصة في التعامل مع المنظمات الدولية .

ودعا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي جميع المنظمات للعمل من داخل المحافظة والتنسيق مع السلطة المحلية مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والرفع بالاحتياجات الخدمية والانسانية والعمل بروح الفريق الواحد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وتم في الإجتماع توزيع نماذج اعداد الخطة علي جميع مدراء العموم المعنيين من قبل اللجنة الفنية المكلفة بمتابعة واعداد الخطة تحت اشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة .

حضر اللقاء مديرعام مكتب المحافظ الاستاذ علي قاسم ومدراء عموم القطاعات المعنية ومدراء عموم المديريات .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اجتماع بديوان محافظة تعز يناقش خطة الإحتياجات الإنسانية للعام 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق