اخبار اليمن الان - بن نهيد يجتمع مع الشركة المصنعة لاحزمة نقل العفش الجديدة بمطار عدن

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - متابعات

اجتمع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، اليوم، في مدينة دبي، بشركة سيمنز الألمانية الرائدة عالميا بصناعة تجهيزات المطارات والتي تم التعاقد معها من اجل تصنيع احزمة عفش جديدة في مطار الدولي. 

واستعرضت الشركة خلال الاجتماع المراحل  التي وصلت إليها بعملية التصنيع وكذا المواصفات الفنية الحديثة لهذه الاحزمة والتي سترفع عند تركيبها من جودة الخدمات المقدمة في مطار عدن الدولي وستساهم بشكل كبير في انسياب حركة المسافرين بصورة افضل واكثر سرعة.

ومن جانبه اثنى الكابتن بن نهيد، على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة من اجل سرعة التصنيع والعمل على توريد الاحزمة باسرع وقت ممكن وبافضل المواصفات الفنية.

الجدير بالذكر ان احزمة نقل العفش الجديدة المقرر توريدها لمطار عدن الدولي هي واحدة من التجهيزات التي ستقوم هيئة الطيران المدني والارصاد باضافتها لمطار عدن خلال الفترة القادمة بتمويل حكومي وبحسب توجيهات فخامة الرئيس

ومن المقرر وصول سيارات الاطفاء وعدد من الاجهزة الامنية بداية شهر نوفمبر والتي ستعمل على رفع مستوى المطار وزيادة جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وشركات الطيران المختلفة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بن نهيد يجتمع مع الشركة المصنعة لاحزمة نقل العفش الجديدة بمطار عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق