اخبار اليمن الان - بن نهيد يجتمع مع الشركة المصنعة لاحزمة نقل العفش الجديدة بمطار عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - متابعات

اجتمع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد، اليوم، في مدينة دبي، بشركة سيمنز الألمانية الرائدة عالميا بصناعة تجهيزات المطارات والتي تم التعاقد معها من اجل تصنيع احزمة عفش جديدة في مطار الدولي. 

واستعرضت الشركة خلال الاجتماع المراحل  التي وصلت إليها بعملية التصنيع وكذا المواصفات الفنية الحديثة لهذه الاحزمة والتي سترفع عند تركيبها من جودة الخدمات المقدمة في مطار عدن الدولي وستساهم بشكل كبير في انسياب حركة المسافرين بصورة واكثر سرعة.

ومن جانبه اثنى الكابتن بن نهيد، على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة من اجل سرعة التصنيع والعمل على توريد الاحزمة باسرع وقت ممكن وبافضل المواصفات الفنية.

الجدير بالذكر ان احزمة نقل العفش الجديدة المقرر توريدها لمطار عدن الدولي هي واحدة من التجهيزات التي ستقوم هيئة الطيران المدني والارصاد باضافتها لمطار عدن خلال الفترة القادمة بتمويل حكومي وبحسب توجيهات فخامة الرئيس

ومن المقرر وصول سيارات الاطفاء وعدد من الاجهزة الامنية بداية شهر نوفمبر والتي ستعمل على رفع مستوى المطار وزيادة جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وشركات الطيران المختلفة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق