اخبار اليمن الان - لملس يكشف مصير المنحة السعودية الإماراتية للتربويين في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح وزير التربية والتعليم، الدكتور، عبدالله لملس، مصير المنحة السعودية الإماراتية المقدمة للتربويين في # والمقدرة بـ70 مليون دولار .

وقال لملس، إن الوزارة سيكون لها الدور الرئيسي لمشروع الحوافز للمعلمين من ضمن المنحة السعودية الإماراتية البالغة 70 مليون دولار .. موضحاً أن الوزارة ستعمل على تحويل المبالغ اولا إلى البنك المركزي بعدن والتوزيع المباشر على المعلمين والنازحين المستفيدين على أساس كشوفات عام 2014 بالتنسيق التام بين اليونيسف ووزارة التربية بالعاصمة المؤقتة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع ارينا ضياء من منظمة اليونيسيف ورئيس وحدة الشراكة العالمية الدكتور عبدالرحمن الشرجبي وجواد الأوبلي من مكتب اليونيسف بعدن .

وكرس الإجتماع لمناقشة الدعم الدولي لقطاع التعليم والعلاقة بين وزارة التربية والتعليم و منظمة اليونيسف وأهمها انشاء وحدة للشراكة العالمية بعدن وإعادة جدولة خطة الشراكة العالمية للفترة المتبقية من المشروع.

وأكد الدكتور لملس على ضرورة الاستفادة وبطريقة مثالية من مخصصات مشروعي الشراكة العالمية و خطة "التعليم لا ينتقل". 

حضر اللقاء وكيلا وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد باسليم و الدكتور فضل الطلي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق