اخبار اليمن الان - 500 حقيبة مدرسية مساعدات إنسانية يقدمها مصنع الوطنية للاسمنت في لحج

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزعت السلطات المحلية في محافظة لحج اليوم الخميس 500 حقيبة مدرسية مقدمة من مصنع الوطنية للاسمنت.

كما ووزعت الحقائب في مديرية الملاح بحضور مدير عام المديرية أنيس محمد ناصر ومدير إدارة الرقابة بمصنع الوطنية نذير محمد بشير والإخصائي الإجتماعي بالمصنع محمد عبد الله علي ورؤساء الأقسام في المصنع وعدد من الشخصيات الإجتماعية.

وسادت عملية التدشين أجواء من الفرح في أوساط التلاميذ والتلميذات وأولياء الأمور الذين أعربوا عن تقديرهم البالغ لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من مصنع الوطنية للإسمنت التي تساهم في التخفيف من أعباء التكاليف على المواطن،خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وألقت بكاهلها على المواطن البسيط.

وأثناء التدشين ألقى الدكتور محمد الزعوري كلمة رحب فيها بالحاضرين، مقدماً شكره الجزيل لمصنع الوطنية للإسمنت في لحج على هذه المكرمة التي رسمت الإبتسامة في وجوه التلاميذ والتلميذات في هذه المديرية الفقيرة،وأعرب عن إعتزازه لهذه الشراكة الحقيقية التي أثمرت هذ الدعم السخي، والتميز المستمر لإسمنت الوطنية في دعم قطاع التربية والتعليم في المحافظة.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - 500 حقيبة مدرسية مساعدات إنسانية يقدمها مصنع الوطنية للاسمنت في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق