اخبار اليمن الان - اليونيسف تشكر الإمارات والسعودية لدعم معلمي #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، الثلاثاء، عن شكرها لدولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، لتخصيصهما 70 مليون دولار أمريكي، كدعم للمعلمين في جميع أنحاء #.

وفي بيان صحفي، أشارت هينريتا فور، المديرة التنفيذية للمنظمة، إلى أن" أكثر من 135 ألف معلم يمني، لم يتلقوا رواتبهم خلال أكثر من عامين".

وأضاف البيان أن "الفصول الدراسية هي المكان الذي يشعر فيه الأطفال ببعض مظاهر الحياة الطبيعية في حياتهم, وهي مكان لإعداد أنفسهم لحياتهم المستقبلية".

وأكدت المسؤولة الأممية أن "دفع أجور المعلمين سيساعد على البقاء في الفصول الدراسية، مشيرة إلى أن التعليم كان أحد أكبر الخسائر في الصراع باليمن".

ويعاني المعلمون اليمنيون، في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا # الانقلابية، من ظروف معيشية صعبة، جراء انقطاع المرتبات، منذ نحو عامين، في حين يواجه الانقلابيون اتهامات متكررة بإهمال وتدمير الجانب التعليمي وكوادره.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق