اخبار اليمن الان - بالفيديو.. الثالثة من نوعها خلال 72 ساعة: قوات المقاومة الوطنية تتدفق إلى الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - متابعات 

واصلت المقاومة الوطنية حراس الجمهورية بوتيرة عالية تعزيز جبهات فالحديدة  بالمقاتلين، فيما تتعرض المليشيات الحوثية لحالة تخبط وارباك شديدتين جراء الهزائم 6المتلاحقة والخسائر الكبيرة التي افقدتها القدرة على اعادة ترتيب صفوفها .

واكد مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية في بيان لها انه تم اليوم الدفع بقوات جديدة الى خطوط المواجهة في ، تعد الثالثة من نوعها خلال 72 ساعة الماضية وذلك بعد ان اكملت فترات التدريب والتجهيز والتسليح .

واكد المصدر ان القوات الجديدة بكافة تشكيلاتها ، الإستطلاع ، الإقتحامات ، القناصة ومكافحة القناصة والهندسة ، على مستوى عالي من الإنضباطية العسكرية مشبعة بحب الوطن و مزودة بإسلحة حديثة ومتطورة ومدربة تدريبا عاليا على طبيعة المعركة في الساحل الغربي والسهل التهامي .

وقال المصدر: ان القوات انتشرت عصر اليوم بمعنويات عالية في خطوط المواجهات لتشارك مع قوات المقاومة المشتركة ( المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وابطال العمالقة واسود تهامة ) في اداء الواجب الوطني واستكمال تحرير الحديدة من عصابة # الكهنونية.

ويأتي تدفق قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية الى خطوط المواجهة في الحديدة وفق الخطة المزمنة والمرسومة من قبل قيادة المقاومة المشتركة لتحرير بقية مناطق الساحل الغربي والسهل التهامي وقطع دابر الأجندة الإيرانية الرامية الى السيطرة على البحر الأحمر وتحويله ورقة بيدها لتهديد الملاحة الدولية .

الى ذلك تكبدت المليشيات الحوثية الساعات الماضية خسائر فادحة عددا وعتادا معظمها في منطقة كيلو 16 جنوب شرق مدينة الحديدة .

واوضح ذات المصدر ان وحدات من العمالقة مسنودة بطيران ومدفعية المقاومة المشتركة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى اثر محاولتهم التسلل بعملية انتحارية الى مواقعهم التي تم تحريرها في الخط الواصل بين كيلو 10 وكيلو 7 ، فيما سقط اخرون بين قتيل وجريح بقصف مركز من قبل مدفعية حراس الجمهورية استهدف اوكار ومخابئ لبقايا جيوب المليشيات جنوب غرب مديرية بيت الفقية .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق