اخبار اليمن الان - هذا ما دار في لقاء محافظ صعدة مع السفير السعودي وبشائر لأبناء المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي -

كشف محافظ صعدة هادي طرشان الوائلي تفاصيل لقائه مع لدى #اليمن محمد آل جابر. 

وقال الوائلي في بيان اطلع #اليمن العربي على نسخة منه: في لقاء هام جمعني بسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى بلادنا محمد بن سعيد آل جابر والمشرف على إعماراليمن تم فيه مناقشة كيفية إعادة إعمار محافظة صعدة بكل الخدمات التي يحتاجها المواطن ومنها الكهرباء والمياه والطرق والصحة وماهدمته الحرب بشكل عام ودعم المزارعين بكل مايحتاجونه لاعادة تأهيل مزارعهم المدمرة حتى تعود محافظة صعدة أفضل بكثيرمماكانت عليه. 

وأضاف أن "قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده تولي محافظة صعدة إهتمام خاص وقد سمعت قبل سنة ونصف ونحن في لقاء مع عددكبير من مشايخ ووجهاء المحافظة من سموالامير فهد بن تركي قائد العمليات المشتركة للتحالف العربي أنه سيتم إعادة إعمارمحافظة صعدة لتصبح كمثل أي مدينة خليجية فلهم منا جزيل الشكر والامتنان على كل ماقدموا ويقدموا". 

وقال المحافظ "أنا من جهتي قد وجهت مدراء عموم المديريات وخصوصاً مديرةباقم ومديرة كتاف والبقع ومديرية الظاهر برفع الاحتياجات التي طلبها مني سعادة السفير وأبشر أبناء محافظة صعدة أنهم على موعدقريب من هذا الخير الذي سيعوضهم عن كل مالحق بهم من ضررونكد طوال السنين الماضية بسبب ماخلفه مشروع # ومليشياته الاجرامية من دمار للارض والفكر والانسان.... وان غداً لناظره قريب". 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق