اخبار اليمن الان - بتمويل إماراتي.. محافظ الحديدة يدشن مشروع دعم الصيادين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن محافظ الدكتور الحسن علي طاهر اليوم، مشروع دعم الصيادين  على امتداد الساحل الغربي لليمن بتمويل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

ويشمل المشروع تزويد الصيادين بالمعدات و الأدوات اللازمة، وإنشاء سوق للأسماك ومكاتب إدارية وتأهيل أماكن التخزين بهدف تسهيل مناولة الإنتاج السمكي.

وثمن الدكتور طاهر، الدعم الاماراتي مشيدا بجهود الاشقاء في دولة الامارات في دعم القطاعات الحيوية، مشيرا إلى أن دعم الصيادين بمنطقة القطابا سيخفف معاناتهم جراء الظروف الإنسانية الراهنة التي تسببت فيها ميليشيات # الموالية لإيران.

من جانبه قال مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات العربية المتحدة في # سعيد الكعبي، إن تنفيذ مشاريع دعم الصيادين بالساحل الغربي، تشمل إعادة تأهيل منزال  للأسماك ومكاتب إدارية مزودة بمنظومة طاقة شمسية في إطار مشاريع جديدة لإعادة إعمار مناطق الساحل الغربي بتكلفة 107 مليون و 100 ألف درهم.

و أضاف الكعبي إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وضعت عدد من المشروعات الخدمية والتنموية لإعادة إعمار مناطق الساحل الغربي منها مشاريع دعم الصيادين من خلال إعادة تأهيل مراسي ومؤسسات  الصيد وتزويد أكثر من 1000صياد بمختلف أدوات ومعدات الصيد.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق