اخبار اليمن الان - إهتمام إماراتي كبير بملف جرحى الحروب في #اليمن .. شاهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أولت الامارات اهتماما بالغا بملف جرحى الحروب في # نتيجة الأعمال الوحشية لميليشيات #، موفرة لهم كافة أشكال الرعاية الصحية والخدمات العلاجية سواء في مستشفياتها المحلية أو في الخارج لمساعدتهم على العودة لممارسة حياتهم الطبيعية من جديد.

وبتوجيهات من قيادة الدولة، أعلنت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي في 4 فبراير 2017 عن تكفلها بعلاج 1500 جريح يمني ممن أصيبوا خلال الحرب في كل من المملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية وجمهورية الهند.

ووفرت الهيئة الوسائل كافة لنقل الجرحى إلى المستشفيات لتوفير العلاج والرعاية الصحية اللازمة لهم وفقا لبرنامج تم إعداده بهذا الخصوص وبناء على التقييم الصحي لكل حالة من الحالات.

وتحملت الهيئة تكاليف المرافقين الصحيين للجرحى لضمان تهيئة كافة الظروف النفسية والمعنوية التي تسرع في شفاء المصابين.

وفي 15 أبريل أعلنت الهيئة عن تكفلها بعلاج / 53 / جريحا يمنيا ممن تأثروا جراء وذلك في مستشفيات الهند ..كما أعلنت عن تحمل تكاليف / 42 / من المرافقين الصحيين للجرحى.

وفي 22 يونيو 2017 غادرت طائرة خاصة مع طاقم طبي تقل 90 جريحا يمنيا - مع مرافقيهم - ممن تأثروا جراء الحرب والانتهاكات الحوثية الى الهند لاستكمال علاجهم على نفقة الهلال الأحمر الإماراتي في مستشفيات الهندية.

وفي 17 أغسطس من العام نفسه غادر العاصمة اليمنية المؤقتة "" 90 جريحا يمنيا ممن تأثروا جراء الحرب والانتهاكات الحوثية المتواصلة ضد الشعب اليمني إلى جمهورية الهند وذلك لتلقى العلاج في المستشفيات الهندية على نفقة دولة الامارات.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق