اخبار اليمن الان - الجيش اليمني يدفع بتعزيزات جديدة للحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حققت قوات الجيش اليمني، السبت، تقدما عسكريا نوعيا شمال محافظة جنوبي البلاد، فيما أعلنت المقاومة الوطنية وصول تعزيزات عسكرية جديدة إلى الساحل الغربي بهدف تحرير مدينة .  

وذكر مصدر عسكري بالجيش اليمني أن وحدات عسكرية توغلت باتجاه بلدة "دياش" بجبهة القبيطة شمالي محافظة لحج.

وأوضح أن معارك شرسة تدور بين قوات الجيش اليمني ومليشيا #، تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من السيطرة على التلال المطلة على مدرسة "الكرب" في بلدة "المغنية" بمديرية القبيطة المحاذية لمحافظة .

وفي الساحل الغربي، أعلنت المقاومة الوطنية "ألوية حراس الجمهورية"، دفعها بقوة جديدة ونوعية إلى جبهات القتال الأمامية في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وقال بيان صحفي، للإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، حصلت "العين الإخبارية" على نسخة منه، إن "القوة الجديدة أنهت فترة تدريباتها وتم تجهيزها وتسليحها بأسلحة متطورة بهدف إسناد القوات المتقدمة في عمق مدينة الحديدة".

وأضاف أن "الدفع بالقوات يتزامن مع التقدمات المدروسة للمقاومة اليمنية المشتركة بكل تشكيلاتها في المقاومة الوطنية التهامية، وألوية العمالقة، لمواصلة تحرير بقية مديريات محافظة الحديدة من مليشيا #الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران".

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق