اخبار اليمن الان - بالفيديو.. هذا ما تواصل الإمارات عمله بقطاع التعليم في #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - متابعات 

كشفت مصادر رسمية عن مواصلة الإمارات دعم ورعاية قطاع التعليم في المدن والمناطق اليمنية المحررة من خلال التعاون مع الجامعات والهيئات التعليمية اليمنية في تنظيم الأنشطة والفعاليات الطلابية لتخريج جيل يمني متسلح بالعلم والمعرفة.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات، عن المهندس طيب الشامسي نائب ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في ، بكلمة خلال حفل تخريج طلاب قسم هندسة تكنلوجيا المعلومات بكلية الهندسة في جامعة عدن البالغ عددهم 65 طالبا وطالبة، أن التعاون مع جامعة عدن يأتي في سياق الجهود المشتركة لضمان نجاح سير العملية التعليمية في المدن والمناطق المحررة وضمن الجهود التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الجامعات والمؤسسات التعليمية اليمنية من إعادة تأهيل وتقديم المستلزمات والتجهيزات اللازمة.

وقال إن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من البرامج والأنشطة التي تنظمها الجامعة والهلال الأحمر الإماراتي في سياق الجهود المشتركة لضمان نجاح سير العملية التعليمية، مؤكدا حرص دولة الإمارات على دعم ورعاية العملية التعليمية في المدن والمناطق اليمنية المحررة.

وأعرب الخريجون عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات ممثلة بذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر التي تواصل دعمها السخي لدعم العملية التعليمية والحرص على إنجاحها.

وتم تكريم فريق الهلال الأحمر الإماراتي تقديرا للجهود التي يبذلها لدعم العملية التعليمية في #اليمن.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق