اخبار اليمن الان - الزبيدي: بيان الـ 3 من أكتوبر سيتم تنفيذه بترتيبات داخلية وخارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال اللواء  عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس هيئة رئاسة ، إن بيان الـ3 من أكتوبر يمثل خارطة طريق متكاملة لا يمكن التفريط بها والتنازل عنها، وان تنفيذها مرهون باستكمال ونضوج الظروف الذاتية والموضوعية داخلياً وخارجياً. 

وأضاف الزُبيدي أثناء ترأسه للقاء المشترك لممثلي الجمعية الوطنية في العاصمة ورؤساء القيادة المحلية في العاصمة والمديريات، ان المجلس يعمل على المزيد من تنظيم العمل ورص الصفوف والتماسك وتشكيل لجان ونقابات لتطبيق ما جاء في البيان لحماية المؤسسات التي تنهار يوما بعد يوم. 

وبشأن التحركات الخارجية، أكد القائد الزُبيدي، أن المجلس قطع شوطاً كبيراً في هذا المجال وبالخصوص مع ، وأضاف: أننا نسعى إلى أن يكون لنا مكتب تفاوضي دائم خاص بالمجلس والقضية الجنوبية خارجياً وان هناك فريق خاص لهذا الغرض. 

ولفت أن المجلس لا يمانع أن تكون المكونات الأخرى شريكة في هذا الفريق ما دام هدفها استعادة الدولة، وأكد أن العربي والعالم إلى جانب الشعب الجنوبي وقضيته، وقال: نلمس ذلك في لقاءاتنا معهم لكن هناك جانب إنساني ملح وعاجل بالنسبة لهم. 

من جهته أكد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اللواء أحمد سعيد بن بريك، أن المجلس ماضٍ في سبيل تحقيق الأهداف التي قام لأجلها وأنه لا تراجع عن تحقيق هذا الهدف، وأن العمل في سبيل تحقيق ذلك جارٍ بوتيرة عالية ورؤية واضحة وصائبة. 

واضاف أن بيان الثالث من أكتوبر واضح المضامين ونستطيع تطبيقه على أرض الواقع لكننا حريصون على دماء الجنوبيين ككل ونؤمن أن أية قطرة دم جنوبية عزيزة علينا. 

وقال: لن نكون عرضة للانكسارات ونسير بكل ثقة مع القائد عيدروس الزُبيدي، وكشف بن بريك، أن هناك مبالغ طائلة وميزانيات رصدت من قِبل أحمد وحكومته لإفشال المجلس الانتقالي وقتل الشعب وكوادره وأئمته. 

وفي اللقاء أجاب اللواء أحمد سعيد بن بريك والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، على استفسارات وملاحظات أعضاء الجمعية الوطنية ورؤساء وأعضاء القيادات المحلية في العاصمة عدن ومديرياتها، وعبرت قيادات المجلس عن تقديرها واعتزازها بالروح الوطنية التي تحلى بها أعضاء المجلس وقياداته في العاصمة ومديرياتها. 

حضر اللقاء أمين عام المجلس أحمد حامد لملس، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس فضل الجعدي والمهندس عدنان الكاف والعميد ناصر السعدي.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق