اخبار اليمن الان - الميليشيات تتسبب بإرتفاع معدل جرائم السرقة في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ارتفع معدل جرائم السرقة في العاصمة ، خلال الأسابيع الأخيرة جراء الانفلات الأمني الذي تعيشه المدينة، وتدهور الوضع المعيشي الصعب بسبب رفض ميليشيات # الإرهابية المدعومة من إيران صرف مرتبات موظفي الدولة. 

وكشفت إحصائية رسمية عن عشرات الجرائم التي تم رصدها بمديريات العاصمة الخاضعة لسيطرة الميليشيات، مشيرة إلى أن الوضع الأمني يتدهور يوماً بعد يوم جراء تضارب المهام والاختصاصات بين اللجان التابعة للميليشيات والأجهزة الأمنية الرسمية. 

إلى ذلك اتهمت مصادر محلية في صنعاء، قيادات الميليشيات الحوثية بافتعال هذه الجرائم التي تستهدف شركات الصرافة والمحال التجارية، مشيرة إلى أن تلك القيادات -يرافقها عدد من المسلحين- تقوم بأعمال سلب ونهب منظمة تحت مسميات مستحدثة وبحجة تمويل العمليات العسكرية في الجبهات. 

وبينت المصادر، أن تلك القيادات تقوم بتمويل عصابات مسلحة مهمتها تنفيذ أعمال السرقة والنهب وكذا بعض جرائم القتل التي تستهدف معارضيهم، لتقييدها ضد مجهولين.

وتعيش صنعاء حالة غليان شعبي جراء تدهور الأوضاع المعيشية التي يرافقها ثراء غير مسبوق لقيادات حوثية كانت قبل الانقلاب لا تمتلك أي أموال أو مشروعات تجارية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق