اخبار اليمن الان - سؤال الرئيس هادي واجابة الوزير قباطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول ناشطون محليون حوار طريفا يجمع رئيس الجمهورية المشير ، بوزير السياحة الدكتور محمد عبد المجيد قباطي، يسأله فيه عن منجزاته لأبناء شعبه وماذا قدم لهم.. وفيما يلي نتركم أعزاءنا مع الحوار:  

*  

يا محمد عبدالمجيد قباطي معك الرئيس وبعد :

ماذا أنجزت للشعب اليمني منذ أن تم تعيينك في منصبك؟!

كم معلم تاريخي وسياحي في المحافظات المحررة رممته أو أنجزت له شيء أو أضفت فيه أو طورته وقمت بتوسيعه؟!

كم عدد المرافق السياحية التي أنشئت منذ توليت منصبك؟!

كم الإيرادات السياحية التي دخلت إلى خزينة الدولة منذ توليك منصبك؟!

* الوزير قباطي

تواجد وزارة للسياحة وتفعيل نشاطها كان ضرورة ملحة إقتضاها على الأقل مطلب حماية وإستعادة ملكية الكثير من أصول وممتلكات الدولة التي عبث بها النظام السابق ووزعها لأساطنة الفساد ومنها أكثر من 15 ًا ومنتجعًا نجحنا في إستعادة جميعها مؤخرًا في

كما أن وزارة السياحة حققت حضورًا متميزًا للشرعية في محافل الترويج السياحي الدولية وتمكنت بذلك من وقف إستغلال تلك المحافل من قبل الإنقلابيين لتثبيت مشروعهم الإنقلابي والترويج له! محافظتي وسقطرى آمنتين ومن ثم فإن أي إهمال لتنشيط السياحة فيهما وفي ظل وجود مطار دولي فيهما سيعد تقصيرًا كبيرًا من قبل الحكومة لا يبرره أي منطق..  

وفي ما يخص # فقد أصرينا منذ تسلمنا الوزارة على إنتقال الحكومة بكاملها إليها قد تحقق ذلك وأثبتت الوقائع صواب رؤيتنا! و فعلًا وعلى إثر تلك الرؤية تم ولأول مرة في تاريخ #سقطرى إنتقال مجلس الوزراء بأغلبيته إليها ومن ثم تكرر ذلك لمرة ثانية وساعد كل ذلك في تعزيز التوجه لتطوير البنية التحتية فيها وفي محافظة المهرة وبما يساعد على تجاوز السمعة بأن # بكل محافظاته في حالة حرب.

 كما أنه وبعد ذلك بشهرين كنت الوزير الوحيد برفقة فخامة رئيس الجمهورية في زيارته لسقطرى عندما وجه خطابًا مفتوحًا من داخلها لشركات الطيران والملاحة البحرية لربطها مباشرةً جوًّا وبحرًا بالعالم! ‏⁦‪

ثم بعد كل ذلك يجب التأكيد والتشديد على أنه وبرغم أن الوزارة ليس لها موازنة تذكر فقد نجحنا في إستعادة ملكية أصول بعشرات ملايين الدولارات، تم العبث بها ونهبها وتوزيعها على أساطنة الفساد في العهد السابق.

‏ولا بد من التذكير بأن حضورنا الدولي المتميز دعم وأوقف ظهور في المحافل الدولية وساهم في الترويج لإمكانيات ⁧‫#اليمن‬⁩ السياحية! ‏ويبقى السؤال، هل أنت من المتضررين من كل ذلك؟!‎

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق