اخبار اليمن الان - تعرف على الدور الذي لعبته النخبة الحضرمية خلال 'لوبان'

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاركت قوات بالمنطقة العسكرية الثانية مع أجهزة الأمن والشرطة بمحافظة في حماية وإنقاذ المواطنين جراء العاصفة المدارية لبان التي ضربت مناطق ساحل حضرموت من بداية حدوثها وحتى انتهاءها خلال الأيام الماضية. 

وجاء ذلك بتوجيهات من محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن ، وإشراف مباشر من أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجوهي. 

حيث انتشرت فرق انقاذ واسعة شاركت في الإنقاذ والإسعاف ومساعدة المواطنين وإصلاح بعض الأضرار التي لحقت بالمصالح العامة كما ساهمت القوات في فتح العديد من الطرقات التي أغلقت من جراء مخلفات السيول وشاركت كذلك قوات خفر السواحل على طول الشريط الساحلي وحالت دون حدوث أي حالات غرق في ظل ارتفاع أمواج البحر المرافقة للحالة المدارية وعملت على حماية ممتلكات الصيادين الموجودة على السواحل من التلف والتدمير. 

المواطنون أثنوا على الجهود التي بذلتها قوات النخبة الحضرمية وإدارتها للأزمة التي أدت بدورها لتقليل حجم الخسائر والأضرار وحمت أرواح المواطنين وممتلكاتهم، ومنعت تكرار المآسي السابقة التي طالت المحافظة جراء حالات جوية مشابهة.

كما شكروا الجنود على تفانيهم في الخدمة في ظل مثل هكذا ظروف قاسية، تحت وطأة المطر والرياح الشديدة، والسيول الجارفة.

وتأتي هذه الجهود ضمن مساعي قيادة المحافظة، والجهات العسكرية والأمنية؛ في رفع الضرر عن المواطنين، والحفاظ على سلامتهم. 

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تعرف على الدور الذي لعبته النخبة الحضرمية خلال 'لوبان' في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق