اخبار اليمن الان - الجيش اليمني يسقط طائرة حوثية بدون طيار جنوب تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الجيش اليمني، من إسقاط طائرة حوثية مسيرة بدون طيار، في محافظة ، جنوب غربي البلاد. 

وقال مصدر عسكري في "اللواء 35"،  إن الدفاعات الجوية للجيش الوطني في اللواء تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع حوثية بدون طيار كانت تحوم فوق سماء منطقة الحجرية جنوب تعز.


وأشار المصدر، إلى أن الطائرة كانت تحلق فوق مواقع "اللواء 35 مدرع"، بهدف نقل إحداثيات معسكراته التي تتمركز في المنطقة.

وسبق أن قامت مليشيا # بشن هجمات صاروخية على مواقع في المنطقة، ما أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.

وأعلنت قوات الجيش اليمني، أمس الأربعاء، إحباط تقدم ميداني تحت غطاء مدفعي مكثف شنته المليشيا الحوثية الانقلابية على مواقعها في محافظة تعز.

وذكر بيان صحفي لـ"اللواء 35 مدرع"، حصلت "العين الإخبارية" على نسخة منه، أن مليشيا #الحوثي شنت هجوماً واسع النطاق على مواقع الجيش الوطني في جبهة خدير جنوب شرقي المحافظة، تحت قصف ناري بالدبابات والمدافع المتمركزة في "سوق الكزم" و"وادي مهيس" و"جوار مزارع مهدي الريمي" في بلدة "الغدير"، بهدف استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية يسيطر عليها الجيش.

وبحسب البيان، فقد تمكنت قوات الجيش اليمني بدعم من مقاتلات العربي من كسر هجوم مليشيا #الحوثي، بعد 7 ساعات من المعارك المتواصلة، تكبدت فيها المليشيا خسائر كبيرة وتدمير عدد من دورياتها العسكرية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق