اخبار اليمن الان - البحسني يتفقد المناطق التي تضررت من إعصار "لبان" في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد اللواء فرج البحسني اليوم الاربعاء المناطق المتضررة في من .

واطلع المحافظ البحسني على الأضرار التي طالت جسر منطقة امبيخة ومحيط ملعب بارادم وبعض الشوارع الرئيسة بمدنية المكلا ، موجها الجهات ذات الاختصاص بسرعة المعالجات الضرورية لعمليات وفتح الطرقات أمام المواطنين وتحركاتهم .

وتوجه المحافظ بمناشدة عاجلة للحكومة بسرعة تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة والتداخلات السريعة في مديريات ساحل التي تعرضت للحالة المدارية إعصار ( لبان ) وبالأخص المديريات الشرقية ( الريدة وقصيعر – الديس الشرقية - ) والتي تضررت تضررا كبيرا في بنيتها التحتية وخطوط الماء ومحطات الكهرباء .

وفي السياق ذاته قام المحافظ البحسني بزيارة لمبنى إذاعة المكلا والتقى خلالها بالموظفين العاملين فيها ، مشيدا بالجهود التي يقوم بها منتسبو الإذاعة خلال هذه الفترة عبر البرامج التوعوية والتغطيات المتنوعة التي تسهم في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين عبر الرسائل التي تبثها من خلال أثيرها ، مقدما وشكره وتقديره لما قامت به إذاعة المكلا خلال فترة ( لبان ) واستمرارية البث مدة 24 ساعة لتكون على تواصل مستمر مع المواطنين في مختلف مديريات المحافظة .

رافق المحافظ في نزوله التفقدي وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد باخلعه .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق