اخبار اليمن الان - بالصور.. 400 شاب وشابة في تعز يرسمون لوحة بشرية فريدة لـ"الهلال الإماراتي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول ناشطون، اليوم الأربعاء، صوراً تظهر قيام شباب وشابات من برسم لوحة فريدة للهلال الأحمر الإماراتي.

ويعيد "# العربي"، نشر الصور، فيما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أن  أكثر من 400 شاب وفتاة من المتطوعين اليمنيين رسموا لوحة بشرية فريدة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملت عددا من الرسائل باللغتين العربية والإنجليزية وذلك تعبيرا عن شكرهم وتقديرهم لجهود "الهيئة" الإنسانية على الساحة اليمنية خاصة محافظة تعز وذلك بالتزامن مع يوم الغذاء العالمي الذي يصادف 16 أكتوبر من كل عام.

وحمل الشباب المشاركون سلالا غذائية على طول جبال المحصاب الواقعة غرب مدينة تعز وصولا إلى المناطق المستهدفة من خلال سلسلة بشرية إنسانية تعد الأطول باليمن في إشارة واضحة إلى حصار ميليشيات # الجائر الذي تعاني منه مدينة تعز و ريفها منذ سنوات في إطار ممارساتها الإجرامية وإجراءاتها اللاإنسانية تجاه أبناء تعز خصوصا و الشعب اليمني عموما.

وفي هذا الإطار وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 1500 سلة غذائية إضافة إلى السلع الأساسية على الأسر اليمنية غير القادرة وتلك الأشد احتياجا في المناطق الريفية غرب مدينة تعز استفاد منها 10500 مواطن يمني معظمهم من الأطفال و النساء و كبار السن.

وجرى توزيع السلال الغذائية على أكثر المناطق تضررا جراء حصار ميليشيات #الحوثي الموالية لإيران وشملت "المحصاب والصرم والحاضر والمحور والحبيل ونجد قرانه والنخيب".

وقال إبراهيم الجبري ممثل السلطة المحلية في تعز إن رسم شباب #اليمن لوحة بشرية تمثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و تعد الأطول في تاريخ #اليمن يأتي تقديرا وعرفانا بالدور الإنساني الكبير الذي تقوم به "الهيئة" لإغاثة أبناء محافظة تعز الذين يعانون نتيجة الحصار الجائر الذي فرضته ميليشيا #الحوثي الانقلابية على المواطنين اليمنيين مع استمرار قصف أحيائهم السكنية واستهدافهم بالقنص.

بدورهم عبر المستفيدون من المساعدات الإنسانية عن شكرهم و امتنانهم لدولة الإمارات و ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر التي تتحدى الصعاب للوصول إلى مختلف المناطق التي تعاني جراء الوضع الإنساني الصعب الذي تسببت فيه ممارسات ميليشيا #الحوثي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق