اخبار اليمن الان - ما هو عرض حزب الإصلاح الذي رفضه السفير أحمد علي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر حزبية عن عرض تقدم به حزب التجمع اليمني للإصلاح - ذراع الإخوان المسلمين في #- إلى السفير أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس السابق، بهدف تشكيل مجلس إنقاذ بدعم تركي - قطري - إيراني .

وقالت المصادر، لـ(#اليمن العربي) أن يسعى منذ مدة لتنفيذ مخطط يهدف للإنقلاب على الرئيس وإنهاء شرعيته عبر تشكيل مجلس إنقاذ وطني يمثل كافة الأطياف الحزبية والقبلية في #اليمن .. مشيرة إلى أن هذا المخطط يتم تنفيذه بالتنسيق مع ميليشيا # الإنقلابية .

وأكدت المصادر أن قيادات إصلاحية تواصلت مع السفير أحمد علي وعرضت عليه رئاسة هذا المجلس الذي سيضم ممثلين عن مختلف الأحزاب وكذا ميليشيا #الحوثي الإنقلابية وسيتم تدشينه بدعم من قطر وإيران وتركيا الذي يمثل محور الشر في المنطقة ويسعى لإستهداف العربي وخاصة المملكة العربية السعودية  ودولة الإمارات العربية المتحدة .

وأوضحت المصادر أن الهدف من هذا المجلس هو إنهاء شرعية الرئيس وتدخل التحالف العربي في #اليمن لإنهاء إنقلاب #الحوثي .. مؤكدة أن هذا المجلس هو أحد المخططات التي تنفذها قطر بالنيابة عن إيران وتركيا في المنطقة .

وأشارت المصادر إلى ان السفير أحمد علي رفض العرض الذي أعتبره خيانة لدم والده الذي قتل على يد ميليشيا #الحوثي بعد أن فض الشراكة معها وكذا نكران لجميل التحالف العربي الذي ساهم في إخراج شقيقيه من العاصمة .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق