اخبار اليمن الان - يحدث الآن في المكلا.. سيول تقطع غرب المكلا عن شرقها

اليمن العربي 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - ابوبكر محسن الشادلي

أفاد مراسل "#اليمن العربي"، في ، أن سيول كبيرة نسبيا خرجت قبل قليل، في مجاري السيول بمنطقة حلة و فوة و امبيخه غرب مدينة ، تسببت بقطع مناطق غربي المدينة عن شرقها، وشلل تام في الحركة المرورية للسيارات .

وتشهد مدينة المكلا وضواحيها، منذُ مطلع مساء اليوم الإثنين، وحتى اللحظة، تساقط للأمطار "الغيث" بالتزامن مع سماع رعد مدوي مشاهدة برق ساطع في سماء المدينة.

ولفت مراسلنا إلى أن أفراد قوات الأمن والشرطة التابعة للنخبة الحضرمية، بدأت في الأثناء بالانتشار قرب مجاري تدفق مياه السيول "العبارات" لحصولهم على معلومات من أهالي أرياف المكلا، تفيد بقدوم سيول من الجهة الغربية للمكلا.

وأكد مراسلنا أن الاجراءات الاحترازات والاستباقية التي قامت بها فرق الانقاذ المخصصة من قوات الأمن والشرطة بالمكلا، أثمرت بعدم حدوث أي أمرا طارئ حتى الآن.. نوافيكم لآحقاً… 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - يحدث الآن في المكلا.. سيول تقطع غرب المكلا عن شرقها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق