اخبار اليمن الان - بن دغر يكشف عن مشاريع خدمية ستنفذها الحكومة في الجوف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد ، عن مشاريع خدمية ستنفذها الحكومة في محافظة الجوف والتي ستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين..مشيراً الى ان المحافظة حرمت من المشاريع التنموية خلال السنوات الماضية. 

وأكد بن دغر خلال لقاءه، اليوم، محافظ محافظة الجوف، اللواء أمين العكيمي، أن محافظة الجوف تحظى باهتمام القيادة السياسية،وينتظرها مستقبل واعد في الدولة الاتحادية المكونة من سته أقاليم. 

وأشار رئيس الوزراء الى أن الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات العربي على الميليشيا الحوثية المدعومة ايرانيا ،ستأسس ليمن الحرية والمساواة الذي اتفق عليه اليمنيون في مخرجات الحوار الوطني .. مؤكداً ان النصر قادم باْذن الله وأن الشعب اليمني اصبح اليوم اكثر إجماعاً نحو القيادة السياسية المنتخبة ممثلة بفخامة الرئيس رئيس الجمهورية. 

من جانبه أكد اللواء العكيمي رفض أبناء محافظة الجوف للمشرع # الإيراني وتمسكهم بالشرعية..معربا عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء على جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق