اخبار اليمن الان - البرلماني اليمني يطالب بضغط دولي لوقف تدخلات إيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب البرلماني اليمني، الأحد، بضغط دولي، لوقف تدخلات إيران في #، وإنهاء دعمها لمليشيا # الانقلابية.

جاء ذلك في بيان للبرلمان اليمني، خلال مشاركة وفد برئاسة النائب محمد الشدادي، في اجتماعات لجنة الشرق الأوسط في اتحاد البرلمان الدولي بجنيف، في إطار الدورة "139" التي تعقد اجتماعاتها خلال الفترة من 13 ــ 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وأطلع الوفد البرلماني اليمني، أعضاء اللجنة على آخر المستجدات على الساحة المحلية في جميع الجوانب، وخاصة الأوضاع الإنسانية المأساوية التي يعيشها الشعب اليمني جراء استمرار مليشيا #الحوثي في حربها على الشعب اليمني، ورفضها الكامل لأي تسوية سياسية تخرج البلد وشعبه من هذه الكارثة، وفقا للبيان الذي نشرته وكالة "سبأ" اليمنية الحكومية.

وطالب البرلمان اليمني، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية والإنسانية والقانونية بالضغط على المليشيا الحوثية لإيقاف حربها على الشعب اليمني، والعودة السريعة لاستكمال الحل السياسي المبني على المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن وعلى وجه الخصوص القرار 2216.

وطالب أيضاً المجتمع الدولي، بممارسة ضغوطه على إيران لرفع يدها عن التدخل بالشأن اليمني وإيقاف دعمها لمليشيا #الحوثي الانقلابية.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق