اخبار اليمن الان - "كلنا ثقة فى محمد بن سلمان".. تريند يغزو السعودية لمساندة ولى العهد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد عدد من المواطنين السعوديين، ثقتهم فى الأمير ، ولى العهد، معربين عن دعمهم الكامل له فى القرارات التى اتخذها كافة، وفى قيادته ورؤيته للمملكة العربية السعودية.

هاشتاج حمل اسم "كلنا ثقة فى محمد بن سلمان"، كان طريقة رواد تويتر للتعبير عن دعمهم للأمير، وتوجيه رسائل التأييد والدعم له عبر الموقع، واحتل الهاشتاج مركزا متقدما فى كل من الترند العالمى والسعودى والمصرى، وظهر ضمن الأكثر تداولا، ووصل عدد التغريدات عبره لأكثر من 31 ألف تدوينة.

المدون وائل بن راضى، غرد عبر حسابه :" ياسيدى انت فوق فووق الثقة، الثقة فيك وصلت حدود السما، المحبة بازدياد والأواصر موثقة، ومن لايحبك عسى عيونه للعمى".

ووصفه مدون آخر بصانع التاريخ، فغرد :"هلا يا صانع التاريخ، ومجدد الأزمان"، وغرد آخر :"أنت الفخر وأنت العز وأنت التاج  على الرأس، الله يحفظك. ياسيدي من كل شر"، وقال مدون " يدنا بيدك حد السما حدك .. يا حلمنا الأجمل الكل من بعدك، يا ملهم الأجيال فى خطوتك أميال والله صدق من قال أنك مثل جدك ".

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق