اخبار اليمن الان - 231 ألف مستفيد من مساعدات الإمارات في 9 محافظات يمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 33 ألف سلة غذائية على أهالي المديريات والمدن المحررة في المحافظات اليمنية، خلال الأيام العشرة الماضية، استفاد منها 231 ألف مواطن يمني، من بينهم 165 ألف طفل، ونحو 34 ألف امرأة، ضمن حملة التوزيعات الإماراتية المستمرة للمساعدات الإنسانية والغذائية لتوفير الأمن الغذائي واحتياجات الأسر الضرورية والتخفيف من العواقب الإنسانية الراهنة جراء انتهاكات ميليشيات # الموالية لإيران.
وشملت التوزيعات 21 مديرية ومنطقة تابعة لتسع محافظات يمنية هي (، ، أبين، ، ، ، ، والمهرة)، في إطار الدعم الإماراتي المستمر للأشقاء في # من أجل تطبيع الأوضاع ورفع المعاناة عن كاهل سكان المناطق المحررة بعد حصار ميليشيات #الحوثي الموالية لإيران.
وأكد مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في #اليمن سعيد الكعبي، استمرار توزيع المساعدات الإغاثية، إضافة إلى السلال الغذائية على سكان المدن والمديريات المحررة في المحافظات اليمنية، بما يضمن تعزيز الأمن الغذائي للأسر اليمنية المتضررة والتخفيف من معاناتهم جراء الوضع الإنساني الراهن الذي تسببت فيه ميليشيات #الحوثي الموالية لإيران.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق