اخبار اليمن الان - النخبة الشبوانية محور عزان والسلطة المحلية يدشنان مركزا للطوارئ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم صباح اليوم السبت تدشين مركز طورى وغرفة عمليات بمستشفى عزان لمجابهة اضرار ومخاطر الذي من المحتمل ان ياثر على المناطق الشرقية.

حيث تم تجهيز عيادة متنقلة متكاملة مقدمة من مكتب الصحة بالمحافظة كما وقدمت النخبة الشبوانية محور عزان طاقم طبي متكامل وعيادة متنقلة اثنتان مركبات اسعاف وتكفلت بمركبات اجلا اذا دعت الحاجه لذلك - لاقدر الله - وانشاء غرفة عمليات ومركز طورى باشرف من مكتب الصحة بمديرية ميفعه وستكون تحت الجاهزية القصوى استعداد لاي طارئ.

حضر التدشين عن ممثلين السلطة المحليةمدير عام مديرية ميفعه ومدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ميفعه ومدير مستشفى عزان ”وممثلين عن المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانيةقائد نقطة مفرق الحوطه والتوجيه المعنوي محور عزانوالطاقم الطبي بقوات النخبة الشبوانية محور عزان”وحضر عدد من المنظمات الإنسانية والمجتمعية” وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية ميفعه.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق