اخبار اليمن الان - إجتماع طارئ في المكلا يقف أمام التطورات المناخية للعاصفة لبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش إجتماع طارئ عقد اليوم مدينة بمحافظة برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة، الدكتور، سعيد العمودي، بحضور أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد عويضان سالم عويضان التطورات المناخية للحالة المدارية لبان.

واستعرض الإجتماع الذي ضم ومشاركة مدراء المؤسسات والمكاتب التنفيذية بساحل حضرموت وخفر السواحل والعمليات المشتركة ورئيس حلف ساحل حضرموت مسار خلال الايام السابقة وتوقعات مراكز الارصاد العالمية خلال الايام القادمة ومدى تاثيرها على مناطق ساحل حضرموت.

واطلع الوكيل العمودي على مستوى الاستعدادات والخطط النهائية التي اعدت لمواجهة الحالة المدارية للحد من المخاطر التي قد تحدث والحلول والبدائل الضرورية للحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة بمساعدة السلطة المحلية وامكانية تدخل المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني المحلية في عدد من الجوانب، وكذا مساعدة المواطنين في عمليات الاخلاء وتنسيق العمل مع لجان المديريات التي تشكلت برأسة مدراء المديريات.

واكد الوكيل العمودي استعداد السلطة المحلية بقيادة المحافظ البحسني في تذليل الصعوبات امام اللجان المجتمعية وفرق الطوارى والانقاذ وتسخير كافة الامكانيات المتاحة والاستفادة القصوى من كافة الخبرات والتجارب السابقة.

ودعا الوكيل العمودي وسائل الاعلام الى المساهمة الفاعلة في توعية المواطنين من المخاطر المحتملة واخذ المعلومات من مصادرها وعدم تهويل الاخبار وترويع المواطنين ومتابعة غرفة الارصاد في ديوان المحافظة في نشر البيانات التحذيرية.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق