اخبار اليمن الان - بن دغر: المعلومات الأولية تشير إلى أن لبان يتجه إلى عدن وأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد ، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن إعصار لبان سيضرب بعض المناطق الساحلية وهو يتجه حالياً نحو محافظات وأبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى .

وأكد أن يتابع بشكل مستمر أوضاع المحافظات التي تعرضت لإعصار (لُبان) ووجه الحكومة برفع الجاهزية القصوى للأجهزة المدنية والأمنية وتسخير كل الإمكانيات لمواجهة الآثار المحتملة وإخلاء مايمكن اخلاؤه من المناطق التي قد يحاصرها ويضربها الإعصار وترتيب أماكن إيواء وإغاثة عاجلة ووقاية صحية .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد كان رئيس الوزراء قد أجرى اتصالات هاتفيه مع القائم باعمال محافظة عدن ومحافظي أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى، للإطلاع على مستجدات الأوضاع والأحوال الجوية التي تتأثر حالياً باقتراب إعصار(لبان) من السواحل اليمنية، حيث شكلت غرفة عمليات مركزية قبل ايّام في عدن والمحافظات الساحلية لمتابعة الموقف، والاستعداد لأي طارئ.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق