اخبار اليمن الان - المكلا: باضاوي يحث الشباب على الاستعداد للحركة المدارية "لبان"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي -

حدث وكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي، جميع الشباب والمكونات  الشبابية التطوعية المجتمعية والأطر الرياضيةفي للاندية والفرق  من بكافة المستويات الى هبة الاستعداد للحركة المدارية التي من المتوقع أن يصل تاثيرها على المدن الساحلية والصحراوية خلال الايام المقبلة .

وأشار الوكيل  المساعد  للشباب الى اهمية تظافر الجهود من الجميع خاصة الشباب والذين دائما  ما يكونوا في المقدمة لمثل هذه الاحداث التي مرت بها مدن المحافظة في السابق وهم يضربون اروع الامثلة البطولية في التضحية والفداء لتقديم المساعدة في الموقع يتواجدون بها .

وأكد بان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة و الجهات المختصة بمتابعة هم في حالة طوارى منذا ظهور المؤشرات الخاصة بتغير احركة الرياح في وتم توجيهيه كل المرافق الخدماتية والصحية والامنية والعسكريه بان ترفع الجاهزية البدنية لمواجهة التوقعات  من اثار الحالة المدارية على مياه بحر العرب .

ولفت الى أن جميع الشباب يجب أن يكون قريبين من مراكز الغرف التي تم تشكيلها في جميع المناطق والاحياء السكنية لتقديم المساعدة للمحتاجين من الاسر  في حالة حدوث اي طارئ لاسمح الله يحدث من جراء هذه الظاهرة الطبيعية .

وابتهل الله العلي القدير أن يحفظ الجميع  من البلاء والكوارث والاعاصير ويجعلها امطار خير وبركه ومفعة البلاد والعباد .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق