اخبار اليمن الان - من هو الشاب الذي ظهر في صورة بجوار حميد الأحمر وما علاقة بأحداث حضرموت؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - متابعات

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشاب ظهر وهو بجوار القيادي الإخواني حميد الأحمر.

وتعود الصورة المتداولة لنجل القيادي الإخواني صلاح باتيس قائد الخلية الإرهابية التي كشف عنها محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن ، يوم أمس الخميس، في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مدينة

وأكد البحسني، إن التدريب والأموال والقيادة للخلية الإرهابية التي استهدفت زعزعة أمن مدن الساحل كلها تأتي من وادي حضرموت.

وأوضح بان التحقيقات مع أفراد الخلية تفيد بان "مسلم" نجل القيادي الإخواني صلاح باتيس، يقود هذه الخلية الإرهابية الذي عملت على زعزعة امن حضرموت وتنفيذ عمليات إرهابية .

وتشير المعلومات الواردة بان القيادي صلاح باتيس، أرسل ولده المقيم بالرياض الى حضرموت، اثناء سيطرة تنظيم القاعدة عليها، وبعد اسبوعين اعلنت اسرته اختفاء ابنهم مسلم، والذي اعتبره مراقبون بأن الوالد قد مارس لعبة التمويه لضمان عدم الكشف عن هوية ولده.

وعلق السياسي الجنوبي وقال عندما نقول أن جماعة الإخوان مرتبطة بالقاعدة والإرهاب، نتجنى على أحد بقدر ما تثبت ذلك الحقائق “.

واضاف مستغربا بإن ”مسلم نجل القيادي الإصلاحي صلاح باتيس قائد خلية إرهابية تم الكشف عنها أمس من قبل المحافظ البحسني هذا دور الابن ، فما هو دور الأب وبقية قيادات ؟“.

ويذكر أن لعبة الاختفاء التي قام بها القيادي الإخواني صلاح باتيس، من أجل التمويه على قضية اختفاء نجله "مسلم"، أثارة ضجة إعلامية واسعة مما يجعل منها قضية رأي عام وحديث كل لسان في أوساط الشارع الحضرمي بحضرموت.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق