اخبار اليمن الان - باضاوي: رحيل الشاب التميمي خسارة وفاجعة لجميع المكونات الشبابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وكيل المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي، إن رحيل الشخصية القيادية والادارية والشبابية والمجتمعية والتطوعية ابن مدينة الديس الشرقية عبدالله علي التميمي يعد خسارة وفاجعة لجميع المكونات الشبابية على مستوى حضرموت ولكن هذا قضاء الله وقدره .

وأشار الوكيل المساعد للشباب بأن الفقيد كان له دور كبير ومساهمة خدمة مجتمعه سواء العمل الرسمي حين تولى منصب مدير عام لمديرية الديس الشرقية في اطار رؤية قيادة المحافظة في تمكين الشباب في مرافق حكومية للدولة واستطاع خلال فترته توليه ان يقدم الكثير لأهله في المديرية ووفقا للإمكانيات المتاحة ويضع له بصمات واضحة .

وأضاف بأن الفقيد عرف أيضا مساهماته المتعددة في المجال المجتمعي الشبابي التطوعي خاصة وانه كان رئيس لجمعية الشباب بالديس الشرقية والتي تعد من الجمعيات التي قدمت خدمة كبيرة لشباب المديرية في مختلف مناحي الحياة المجتمعية , وسبق لها أن أسهمت على تنظيم زواجات خيرية لشباب المناطق في المديرية وجهودها كبيرة في العمل الخيري المجتمعي والانساني بالمديرية. 

وأكد وكيل المحافظة المساعد بأن الفقيد سيظل أسمه حاضراً وأعماله المجتمعية المتعددة تظل شاهدة لما قدمه لخدمة اهله ومجتمعه ومديريته ومحافظته .

مبتهلاً إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد عبدالله علي التميمي بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله واصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وانا اليه راجعون. 

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق