اخبار اليمن الان - تفاعل النشطاء مع هاشتاج #الاصلاح_خنجر_الغدر يعري إخوان #اليمن ويكشف حقيقتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفاعل عشرات النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر، تويتر، مع هاشتاج، " خنجر الغدر"، الذي يكشف حقيقة إخوان # وجرائمهم التي تضر بالشعب اليمني ودعمهم الخفي لميليشيا # الإنقلابية لتشويه صورة العربي في #اليمن .

وقال الإعلامي، ياسر اليافعي، خلال تفاعله مع الهاشتاج، أنه لا فرق بين #الحوثي والاصلاح كلاهما يؤدي نفس الغرض .. لافتاً إلى أنهما يخدمان مشاريع خارجية لا علاقة لها بالوطن وان ادعوا عكس ذلك .

وأضاف "هذا له مرجعية وهذا له مرشد والمحصلة تدمير اي جهود من شأنها اصلاح البلد لذلك يبقى الاصلاح خنجر الغدر وموقفه المرتبك من التحالف خير شاهد" .

فيما أشارت المغردة، شيماء علي، إلى أن هناك عشرات الادلة والاثباتات على خطورة الاصلاح في #اليمن وارتباطه بالتنظيم العالمي للإخوان وقطر وتركيا .. منوهة بإن المعروف إن هذه البلدان هي من تقوض كل النجاحات التي يحرزها التحالف باليمن.

أما الأكاديمي د. صدام عبدالله، فتحدث عن غدر حزب الإصلاح الإخواني بالأحزاب التي تحالف معها .. لافتاً إلى أنه غدر بالرئيس ، عندما وضع في الاقامة الجبرية تركه الاصلاح وذهب ليعقد صفقه مع الحوثيون .

بدوره أشار الإعلامي، فتاح المحرمي إلى تعصب نشطاء الاصلاح لقطر وتركيا والاخوان اكثر من تعصبهم لبلدهم #اليمن ومشاكلها وسيطرة المليشيا الايرانية عليه .. معتبراً هذا تأكيد على أنهم مجرد اداة بيد تنظيم الاخوان الدولي لتنفيذ اجندته .

من جانبه قال المغرد إسماعيل الحدي، أن حزب الإصلاح اليمني لا ينتمى إلى #اليمن بأى شكل من الأشكال .. مشيراً إلى أنه يقوم بأوسع عمليات اغتيال وتفجير في ومناطق لتقويضها .

فيما لفت المغرد بن غالب السعدي، إلى أن الاصلاح حزب فاسد يعيش على دماء الشعب تترأس الحزب كوكبه من  الفاسدين ومنهم المطلوب دوليا بقضايا إرهاب .. مضيفاً أن حزب الإصلاح سيطرت على القرار في حكومة سبب كل المعضلات التي يعاني منها المواطن البسيط .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق