اخبار اليمن الان - نائب الرئيس يكشف مساعي الحوثيين لمضاعفة معاناة اليمنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن، علي محسن صالح، عن مساعي ميليشيا # الإنقلابية، لمضاعفة معاناة اليمنيين واحتكارهم للمساعدات الإنسانية المقدمة من كل المنظمات وتسيسها بما يخدم توجههم الطائفي الأيدلوجي التخريبي .

وأتهم علي محسن، الميليشيات بالمتاجرة بتلك المساعدة وبيعها في الأسواق، داعياً كل المنظمات والمهتمين في المجال الإغاثي والإيوائي إلى مضاعفة الجهود لتحسين الوضع الإنساني المأساوي لليمنيين والحرص على التحقق من وصول المساعدات لمستحقيها.

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، وفد منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم (إسلاميك ريليف) برئاسة مستشار المنظمة مبارك السويكت لمناقشة الجهود الإغاثية والإنسانية للمنظمة في # .

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى تقرير عن دور المنظمة في مجال العمل الإنساني حول العالم ومنها #اليمن والمكاتب المختلفة لها في عدد من محافظات الجمهورية وشراكتها مع مختلف المنظمات والمشاريع التي تم تنفيذها في عموم #اليمن.

وأشاد نائب الرئيس بدور المنظمة الإغاثي مع بقية المنظمات وفي مقدمتها للإغاثة والأعمال الإنسانية التي كان لها دوراً إيجابياً في التخفيف من الوضع الإنساني الصعب الذي خلفه انقلاب ميليشيا #الحوثي الانقلابية.

وثمن الدعم الأخوي الصادق للاقتصاد اليمني من قبل قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز.

وأكد نائب الرئيس، خلال اللقاء، استعداد وكل مؤسسات الدولة منح التسهيلات والإجراءات اللازمة التي من شأنها تعزيز العلاقات مع المنظمات الإنسانية وتسهيل مهامها في المناطق المحررة بما يخدم أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم اليومية.

من جانبه عبر وفد المنظمة عن التقدير والشكر لتعاون واهتمام نائب رئيس الجمهورية، منوهين إلى جاهزية المنظمة بتقديم العون والمساعدة والتعاون مع مختلف المنظمات للقيام بمهامها الإنسانية المنوطة بها وأن إغاثة أبناء الشعب اليمني تقع في مقدمة أولوياتها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق