اخبار اليمن الان - محمد العارف لـ «ملف #اليمن الأخطر عربياً.. إيران تُريد السيطرة على الحرمين»

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال محمد العارف، رئيس تحرير في فضائية النيل للأخبار المصرية، خلال حديثه لـ موقع # العربي، إن الأراضي اليمنية ليست الهدف الأول والأكبر لتنظيم إيران الإرهابي الذى يسعي لتدمير المنطقة العربية، مُشيراً إلى أن التنظيم يعمل على تنفيذ مخطط إرهابي للسيطرة على شبه الجزيرة العربية ونشر سياستهم الإرهابية داخل الحرمين الشريفين «مكة والمدينة».

واستكمل «العارف» أن إيران تحاول نشر المذهب الطائفي لتعميم أجندتهم من خلال أذرعهم داخل البلاد العربي كـ المليشيا الحوثية في #اليمن والوفاق في البحرين وحزب الله فى جنوب لبنان، مُتلفظاً « هم الأخطر الآن».

وأضاف رئيس تحرير النيل للأخبار، أن إيران تعمل على فرض المذهب الاثني عشر فى كافة المناطق، لافتاً إلى محاولتهم الفاشلة مع الدولة المصرية التى نجحت فى طردهم خارج البلاد وتدمير المخطط الإرهابي الذي يُتاجر بالدين حتى يكسب تعاطف المواطنين.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محمد العارف لـ «ملف #اليمن الأخطر عربياً.. إيران تُريد السيطرة على الحرمين» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق