اخبار اليمن الان - صحيفة التحالف يبني والحوثي يسرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت صحيفة الإتحاد الإماراتية أن ميليشيا # الإنقلابية، لم يتركوا شيئاً في # إلا ودمروه.

وقالت في إفتتاحيتها اليوم، بعنوان " يبني والحوثي يدمر" أن أتوا على الأخضر واليابس، حتى العملة المحلية انهارت لمستويات قياسية لم تحدث من قبل، فزادت الأوضاع سوءاً، وأغلق التجار متاجرهم، وتصاعدت وطأة الفقر على الملايين، مع تراجع قيمة ما بأيديهم من أموالٍ، فصاروا غير قادرين على توفير أدنى مستويات الحياة الكريمة لهم أو لأسرهم.

وأضافت الصحيفة "السبب طبعاً هو سلسلة الجرائم التي يرتكبها عملاء إيران ضد الشعب اليمني، منذ انقلابهم على .. فقد أثبتوا للجميع أنهم ليسوا متآمرين ولا قتلة ولا عملاء، فحسب، بل إنهم أيضاً لصوص وقطاع طرق، بعدما سرقوا نحو 6 ملايين دولار من موارد الدولة، مما أدى إلى تهاوي قيمة الريال لما يعادل 820 ريالاً .. ويترتب على ذلك ضياع قيمة المدخرات، وهروب رؤوس الأموال، ومزيد من التدهور الاقتصادي الذي يتواصل بمعدلات خطيرة للغاية، بما يفاقم صعوبة الحياة اليومية لليمنيين .. ومع ذلك، لا يأبه الانقلابيون على الإطلاق بالمصير الذي آلت إليه البلاد ولا بأحوال الناس.. لأنهم أهل خراب ودعاة دمار".

وأكدت "الاتحاد" انه في المقابل، سارعت السعودية لمحاولة إنقاذ بتقديم 200 مليون دولار منحة للبنك المركزي اليمني، لوقف موجة التراجع في قيمة العملة بعض الشيء، وذلك في إطار سعيها المتواصل، مع الإمارات، لتحسين الأوضاع المعيشية لليمنيين والتخفيف من معاناتهم وهو ما يؤكد مجدداً للعالم كله، /خاصة الفريق الأممي المعني بحقوق الإنسان/ أن التحالف العربي في #اليمن هو الذي يرفع البنيان وينشر العمران، ويدعم الاقتصاد، بما يعزز حقوق اليمنيين في الحياة الطبيعية الكريمة في دولة آمنة مستقرة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق