اخبار اليمن الان - انتقالي الضالع: بيان قيادة المجلس متصل بمصير حاضر ومستقبل الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي - الظالع

قال المجلس الانتقالي في محافظة ، ان ما تضمنه بيان قيادة المجلس من قضايا في غاية الأهمية متصلة بمصير حاضر ومستقبل وما ينبغي ان يفعله هذا الشعب المكافح الصامد الوفي الذي تحاول ما تسمى بسلطات اليمنية بشتى السبل تجويعه وتركيعه.

جاء ذلك في بيان اصدر المجلس الانتقالي في محافظة الضالع, تحصل "#اليمن العربي"، على نسخة منه، ويعيد نشره فيما يلي :

ان في محافظة الضالع وهو على تواصل دائم مع قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الأعلى يتابع ما يجري اولاً بأول خاصةً في هذه المرحلة الحساسة والعصيبة بالذات التي يمر فيها شعبنا وثورتنا ومجلسنا الانتقالي الجنوبي بكل فروعه.

فانه بعد اطلاعه على البيان السياسي التاريخي الهام الصادر عن المجلس الانتقالي الأعلى هذا اليوم الأربعاء 3 اكتوبر الجاري2018م عن المجس الانتقالي الأعلى و ما تضمنها من قضايا في غاية الأهمية متصلة بمصير حاضر ومستقبل الجنوب وما ينبغي ان يفعله هذا الشعب المكافح الصامد الوفي الذي تحاول ما تسمى بسلطات الشرعية اليمنية بشتى السبل تجويعه وتركيعه وإبقائه في وضع احتلال بمنهجيه الئ مالا نهاية.... وهذا ما اعتبره انتقالي الضالع امراً مستحيلاً داعياً كل شعب الجنوب الئ مواجهة ذالك بكلمى أوتي من قوه....معلناً في نفس الوقت تأييده التام والمطلق لكل ما جاء في بيان الانتقالي الأعلى جملةً وتفصيلا.

مؤكداً بأنه سيجعل من هذه القضايا برنامج عمل رسمي وسيكون في مقدمة صفوف  شعبنا للمشاركة الفعلية في تنفيذ ألانتفاضه الشعبية وإنجاحها سلمياً ويقوم بدور بارز ومميز ضد ماتسمى بسلطات الشرعية اليمنية وحكومتها الفاسدة التي أثبتت الإحداث والوقائع إنهما المشكلة الرئيسية التي يعاني منها شعب الجنوب من ما يجب عليه البدء في انتفاضته ومواصلتها وتصعيدها دون توقف وبما تقتضيه الضرورة حتى إسقاط ما تسمى بسلطات الشرعية وحكومتها الفاسدة الفاشلة....ويتم استبدالها بسلطات ثوريه جنوبيه..

وانتقالي الضالع و كل جماهير الضالع الثائرة في حالة استنفار قصوى للمشاركة الايجابية في تنفيذ ألانتفاضه الشعبية وإنجاحها سلمياً إلى جانب بقية قوى الثورة .

صادر عن 

المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق