اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تقصف قرى صعدة وتفجر منازل المعارضين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت مليشيا #الحوثي الانقلابية،  قصفا مدفعيا طال عددا من القرى في محافظة صعدة شمالي #اليمن، فيما فجرت 3 منازل لأنصار الداعية المناهض لها محمد عبدالعظيم #الحوثي.

وتشهد محافظة صعدة توترا كبيرا ومواجهات لليوم الثالث على التوالي، بين المليشيا التابعة لزعيم الانقلاب عبدالملك #الحوثي وأنصار الداعية محمد عبدالعظيم #الحوثي، أسفرت منذ الأحد الماضي عن مقتل نحو 40 عنصرا من الجانبين.

وذكرت مصادر محلية أن مليشيا #الحوثي قصف بالمدفعية قرى آل حميدان في مديرية سحار، والتي يقطنها أنصار عبدالعظيم.

ووفقا للمصادر، فقد فجرت مليشيا #الحوثي 3 منازل من أنصار عبدالعظيم في قرية آل حميدان، التي تفرض عليها حصارا خانقا منذ الأحد الماضي.

وبدأت رقعة السخط من مليشيا #الحوثي تتسع إلى خارج محافظة صعدة، حيث توعدت قبائل مناصرة للداعية محمد عبدالعظيم مليشيا عبدالملك #الحوثي بفك الحصار المفروض على قرية "آل حميدان" ومغادرة المنطقة بشكل فوري، لافتة إلى أنها "لن تقف مكتوفة الأيدي".

وكان الداعية محمد عبدالعظيم وصف، في بيان صحفي أمس الإثنين، مليشيا #الحوثي بـ"المجرمين اللصوص"، ودعا أنصاره للتصدي لإرهاب المليشيا.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق