اخبار اليمن الان - ادارية الجمعية الوطنية تثمن دور الأشقاء وتحمل الحكومة مسؤولية التدهور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ثمنت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، دور الأشقاء في العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، محملة الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية في المحافظات المحررة .

وواصلت الهيئة مناقشتها لتقاريرها المحددة في خطتها وموضوع التدهور الاقتصادي والمعيشي والخدماتي الذي تشهده مدن وقرى الجنوب .

وأعتبرت الهيئة هذا التدهور المعتمد محاولة من الحكومة لكسر إرادة الجنوبيين .. مثمنة دور جماهير الشعب في التصعيد ضد حكومة الإحتلال التي تمادت في تدهور الأوضاع .

وطالبت الهيئة التحالف العربي بإعادة تقييم الأداء الإداري الذي ينتقص من الإنتصارات بحسب ماجاء في بلاغها الصحفي .. مؤكدة ما سبق وأعلنته هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي من خلال بيانها الذي أكدت فيه دعمها ومساندتها وحمايتها للشعب الجنوبي في طرد حكومة الإحتلال وتحسين الأوضاع.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ادارية الجمعية الوطنية تثمن دور الأشقاء وتحمل الحكومة مسؤولية التدهور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق