اخبار اليمن الان - هلال الإمارات يقيم عرسا جماعيا لـ100 عريس وعروس في الساحل الغربي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي - متابعات

أقامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضور محافظ محافظة الدكتور الحسن طاهر وقيادات من السلطة المحلية في المحافظة، اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018، عرساً جماعياً لعدد 100 عريس وعروس من أبناء مديريتي الخوخة وحيس في الساحل الغربي.

وبهذه المناسبة ألقى الدكتور الحسن طاهر كلمة بارك خلالها للعرسان، وحيا صمود حيس وأبنائها أمام ما تتعرض له يومياً من مئات القذائف من قبل مليشيات # الإرهابية المدعومة من إيران، وشكر دول العربية المتحدة خاصة والتحالف العربي عامة.

إلى ذلك ألقى العريس إبراهيم محمد إبراهيم كلمة العرسان، حيث عبر عن شكرهم لدولة الإمارات ممثلة برئيسها الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان وولي العهد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان وكل دول على تبنيها مثل هذه الفعاليات.

من جهته، أكد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي سيف سعيد عمير الظاهري، عن عمق العلاقات الأخوية القوية والمتينة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والشعب اليمني، كما تشارك كل أشقائهم من أبناء الشعب اليمني أحزانهم قبل أفراحهم.

وأكد بأن هذا العرس يعد السابع بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان والذي ينفذه الهلال الأحمر الإماراتي الذي لن يالو جهدا في مد يد العون والمساعدة والتعاون مع إخواننا وأشقائنا اليمنيين.. مشيداً بتعاون السلطة المحلية بمحافظة الحديدة.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هلال الإمارات يقيم عرسا جماعيا لـ100 عريس وعروس في الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق