اخبار اليمن الان - المحال التجارية والصرافة تغلق أبوابها في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلقت المحال التجارية وشركات الصرافة أبوابها اليوم في العاصمة المؤقتة ، وذلك ضمن برنامج العصيان المدني المقرر كل إثنين وأربعاء من كل أسبوع، وإحتجاجاً على التدهور الكبير للريال اليمني أمام العملات الصعبة خلال الساعات الماضية .

وذكر مراسل (# العربي)  أن العديد من المحلات التجارية أغلقت أبوابها مساء أمس مع بدء التدهور الكبير للريال اليمني وتحديداً بعد تجاوز حاجز الـ730 للدولار الواحد .. مشيراً إلى أن شركات الصرافة أغلقت أبوابها صباح اليوم إستجابة للعصيان وتجاوباً مع الدعوة التي وجهتها نقابة الصرافيين في عدن .

وبحسب مراسلنا فإن أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية زادت ضعفي مما كانت عليها خلال الشهر الماضي .. لافتاً إلى أن تدهور العملة ألقى بظلاله على أسعار المواد الغذائية .

وأشار إلى حالة غليان يشهده الشارع المحلي في عدن جراء هذا التدهور الذي ياتي في ظل فشل الإجراءات الحكومية المعلنة مؤخراً وعجزها عن الحد من إنهيار الريال اليمني .. متوقعاً أن تشهد مديريات عدن مظاهرات شعبية عارمة رافضة لهذا الإنهيار .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق