اخبار اليمن الان - التحالف العربي: تدمير زورقين حوثيين قبل استهداف جازان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن تحالف دعم في #، اعتراض وتدمير زورقين مفخخين في محاولة إرهابية لاستهداف ميناء جازان (جنوبي السعودية)، من قبل المليشيا الحوثية التابعة لإيران.

 وقال المتحدث الرسمي باسم قوات العربي لدعم الشرعية في #اليمن العقيد الركن تركي المالكي إن منظومة القوات البحرية الملكية السعودية رصدت محاولة للمليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران لاستهداف ميناء جازان. 

وبين العقيد المالكي أنه، فجر اليوم، رصدت منظومة القوات البحرية الملكية السعودية تحرك زورقين مفخخين ومسيّرين عن بعد باتجاه ميناء جازان، وتم اعتراضهما وتدميرهما بحسب قواعد الاشتباك، مما تسبب في أضرار مادية طفيفة.

وشدد العقيد المالكي على أن قيادة للتحالف ستضرب بيدٍ من حديد كل من يتورط بأعمال إرهابية تهدد سلامة أمن المواطنين والمقيمين ومقدرات المملكة الاقتصادية والحيوية، وأن هذه الأعمال العدائية لا يمكن أن تمر دون محاسبة مرتكبيها والمتورطين بالتخطيط والتنفيذ لها.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق