اخبار اليمن الان - المالكي يكشف عن تحركات إيرانية مشبوهة بالبحر الأحمر وسبب تأخر التقدم في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية، العقيد الركن، تركي المالكي، تفاصيل تحركات إيران المشبوهة في البحر الأحمر .

وأستعرض المالكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في العاصمة السعودية الرياض، صوراً لسفينة إيرانية في البحر الأحمر مسجلة تجارياً ولكنها تقوم بأنشطة عسكرية .. مشيراً إلى أن هذه السفينة أسمها "سافيز" ويوجد على متنها زوارق عسكرية وتقوم بتحركات مشبوهة .

وأكد أن السفينة تمتلك ايضاً أجهزة تنصت وتقوم بنقل خبراء عسكريين إيرانيين .. لافتاً إلى سلفيو تدير العمليات العسكرية لميليشيات #الحوثي لتهديد حرية الملاحة الدولية .

وأكد المالكي ان العمليات مستمرة ضد السفن المشبوهة التي تهدد الملاحة الدولية في البحر الأحمر، ومواصلة جهود مكافحة الإرهاب على مختلف جبهات #اليمن

وتطرق المالكي إلى عملايت الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي في مختلف جبهات القتال .. مؤكداً أن الجيش الوطني يواصل تقدمه على جبهات #اليمن

وأوضح المالكي سبب التأخر في جبهة الحديدة .. مؤكداً أن سبب تأخّر التقدم في الحديدة هو الخشية على المدنيين هناك .

وتحدث المالكي في المؤتمر إنشاء ممرات آمنة للأغراض الإنسانية بين صنعاء والحديدة .. متهماً ميليشيات #الحوثي تواصل استخدام المدنيين في مدينة الحديدة دروعا بشرية .

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق